تحميل photoshop 2022 للكومبيوتر

Adobe Photoshop 2022

Adobe Photoshop هو أشهر محرر رسوم يسمح لك بتحرير الصور بطريقة احترافية. تم إصداره في البداية في عام 1990 بواسطة Adobe Systems. كان التصوير الفوتوغرافي مهنة لسنوات وتتطلب المهنة الكمال لتصبح ناجحة في السوق.

Adobe Photoshop

Adobe Photoshop CC 2020 تنزيل مجاني كامل أحدث إصدار لأنظمة التشغيل Windows 10 و 7 و 8.1 / 8 و XP. متوافق مع نظام التشغيل Windows 32 بت و 64 بت. هذا مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد كامل مع رابط تنزيل مباشر لتنزيل برنامج تثبيت Adobe Photoshop Creative Cloud 2020 دون اتصال بالإنترنت.

Adobe Photoshop هو أشهر محرر رسوم يسمح لك بتحرير الصور بطريقة احترافية. تم إصداره في البداية في عام 1990 بواسطة Adobe Systems. كان التصوير الفوتوغرافي مهنة لسنوات وتتطلب المهنة الكمال لتصبح ناجحة في السوق. Adobe Photoshop هو الرائد في هذا السباق. هناك عدد قليل من المنافسين المقربين ولكن هؤلاء ليسوا فريدين وسهل الاستخدام في نفس الوقت.
Adobe Photoshop 2022

ما الجديد في Adobe Photoshop CC 2020 

Adobe Photoshop CC 2020 مليء بالعديد من الميزات الجديدة والكثير من الإصلاحات. تم الكشف أدناه عن بعض الميزات الجديدة المفيدة في Photoshop Creative Cloud 2020:

تحصل الفرشاة على ميزة السحب والإفلات.

تعتبر الفرش أداة مهمة جدًا في Photoshop. يتميز Creative Cloud 2020 بميزة السحب والإفلات للفرشاة. سيساعد ذلك في تنظيم أفضل لأداة الفرشاة وإعدادات الفرشاة المسبقة.

استيراد صور Adobe Lightroom في Photoshop.

لم يكن استيراد الصور من Lightroom إلى Photoshop أمرًا سهلاً قبل إصدار CC2020. يسمح Adobe Photoshop 2020 للمستخدمين باستيراد صور Lightroom للوصول إليها مباشرة في Photoshop.

 فرشاة أنظف وأكثر دقة وأكثر سلاسة.

تحديث مثير آخر لأداة الفرشاة!  يمكن أن تكون ضربات الفرشاة أكثر سلاسة باستخدام أحدث خوارزمية تنعيم فرشاة الفرشاة.

يمكنك تغيير عرض الخط وطوله وغير ذلك.

تتيح لك ميزة تحسين الخط الأحدث التحكم في أسلوب الطباعة كما لم يحدث من قبل.  يمكنك الآن تغيير ارتفاع الخط ووزنه وتباعده وخصائص أخرى.

شارك العمل بأمان.

في Adobe CC 2020 Photoshop ، يمكنك مشاركة عملك على الفور مع الأصدقاء والعملاء والزملاء.  يتأكد النظام من الحفاظ على عملك في مأمن من السرقة من خلال اعتماد تقنية تسطيح الصورة التي تدمج الطبقات لتشكيل صورة عادية وتحسين جودة الصورة أيضًا.

ميزة الملء الواعي للمحتوى.

تتحسن ميزة مراعاة المحتوى في Photoshop CC 2020. إنها تعمل بشكل أفضل مع مزيد من الذكاء.


إرسال تعليق

0 تعليقات